fbpx

أهلا بكم في أكاديمية JUMP

تتقدم أكاديمية JUMP بخطوات ثابتة نحو تحقيق هدفها المتمثل في أن تكون أفضل أكاديمية في الوطن العربي تقدم تعليمًا عالي الجودة مع اعتمادات دولية لمتخصصي الصحة واللياقة البدنية، من خلال تزويد محترفي اللياقة البدنية في المنطقة بالمعرفة والمهارات العلمية والقائمة على أحدث المعايير والتطورات لمساعدة من حولهم الوصول إلى أهدافهم الصحية واللياقة البدنية بشكل فعال وآمن.

الأكاديمية هي هيئة تعليمية مبتكرة، مقرها الأردن، متخصصة في تقديم التدريب الرياضي المعتمد دوليا وفق أحدث المعايير العالمية. تأسست في العام ٢٠١٢ بهدف تطوير المسار المهني للمدربين الرياضيين وعشاق اللياقة البدنية، للتعرف على التطورات العالمية والانفتاح على أحدث المعايير الدولية مع القدرة على مواكبتها من خلال البرامج التعليمية و التدريبية عالية الجودة.

مهمتنا

بناء امبراطورية للحلول المبتكرة في مجالات الصحة واللياقة البدنية للوصول الى مجتمع أكثر صحة ولياقة وانتاجية

الرسالة

أفضل أكاديمية تعليم وتدريب لبرامج الصحة واللياقة البدنية في الوطن العربي تدمج بين العلم الحديث والتطبيق العملي بجودة عالية

القيم

الشغف – التعاون – التواصل – الابتكار – التنوع – المصداقية – الإحترافية

الشعار

ارتق للمستوى الأعلى

ننقل التعليم الرياضي إلى معايير عالمية واعتمادية دولية

ماذا؟

كيف؟

منهاج ونظام JUMP التعليمي:

تعليم = ترخيص = تطوير = توظيف

النتائج:

حقق أكثر من 80٪ من خريجينا ما يلي:

البرامج:

لمن؟

طلاب و خريجي الثانوية العامة

عامة أفراد المجتمع :

لماذا ؟

تشهد صناعة ومجالات اللياقة البدنية ازدهارًا  كبيرا في الشرق الأوسط ، ولكن هناك فجوة كبيرة بين حاجة المجتمع إلى متخصصي اللياقة البدنية المؤهلين وبين جودة التعليم والتدريب المقدمين في المنطقة.

توفر أكاديمية JUMP حلاً لهذه المشكلة ، فتعمل من أجل مجتمع أكثر لياقة وصحة ونشاطًا من خلال تزويد محترفي اللياقة البدنية في المنطقة بالمعرفة والمهارات العلمية والقائمة على الأبحاث العلمية الحديثة لمساعدة الأشخاص على تحقيق أهدافهم الصحية واللياقة البدنية بشكل فعال.

مهمتنا هي بناء إمبراطورية من الحلول المبتكرة لصناعة الصحة واللياقة البدنية في الشرق الأوسط ، لتغيير  نوعية  الحياة الى الأفضل  ، مما يؤدي إلى مجتمع صحي و أكثر لياقة وإنتاجية.

خدمات أخرى من JUMP Academy

الإستشارات:

تقدم JUMP خدماتها الاستشارية المهنية لمراكز اللياقة البدنية  منذ عام 2012.

نحن نساعد في تحقيق الأفضل في كل منشأة من خلال إبراز نقاط قوتها واستخدام المنتجات والخدمات المتوفرة لتحقيق التميز باحترافية ومهنية.

من هذه الخدمات :

خدماتنا الاستشارية  مبنية على فهم حاجة وطلب السوق ،وبذلك فإن النتائج ستكون مميزة وسريعة وخاصة اذا تمت بالتنفيذ الصحيح والإشراف والمتابعة.

لنعمل معا ... لنتائج أفضل

اذا كان لديك أي إستفسار، قم بتعبئة هذا الطلب وسنتوصل معكم بأسرع وقت.

    reCAPTCHA هذا الموقع محمي بواسطة
    تطبق سياسة الخصوصية وشروط الخدمة من جوجل